برنامج لم الشمل الأسرى للهجرة إلى كندا

القائمة الرئيسية

الصفحات


لم الشمل الأسرى هو أحد طرق الهجرة إلى كندا ، وذلك عن طريق أن يقوم أحد الأشخاص المهاجرين إلى كندا بإبداء رغبته فى لم شمل أسرته من أجل العيش معه فى كندا ، ويعتبر لم الشمل من أسهل وأسرع برامج الهجرة إلى كندا لأن الحكومة الكندية دائما ما تعمل على مساعدة المهاجرين فى أن يعيشوا بإستقرار فى كندا لأنها تعى أن حياة الشخص بعيدا عن اسرته تكون غير مريحة ، وأيضاً من أجل العمل على بناء أسرة فى المجتمع الكندى.

أن برامج هجرة كندا العائلية ولم شمل الاسرة لا تزال واحدة من أكبر أهداف الهجرة الى كندا. كما هو موضح في قانون الهجرة الى كندا، ولم شمل الأسر يلعب دوراً رئيسياً في نظام الهجرة الكندي.

يجب على الأشخاص الذين يرغبون في الهجرة إلى كندا ان يكون لديهم قريب من الدرجة الاولى الذي هو على اتم استعداد لتقديم الرعاية لهم للقدوم إلى كندا. يجب أن يكون الكفيل مواطنا كنديا أو مقيما دائما في كندا ممن هو في سن 18 سنة من العمر وما فوق.

كيف يمكنني التأهل الى برامج هجرة كندا العائلية وتحديد مدى تآهلي للتقديم؟


يجب على المكفول (الزوج او الزوجة او شريك الزوجية، أو الأطفال المعالين أو أي قريب آخر مؤهل) ان يكون لديه او لديها (كفيل كندي) والذي هو اما ان يكون مواطناً كندياً أو مقيماً دائماً في كندا لتقديم الرعاية له أو لها.
أيضا، لكي تكون مؤهلا للتقديم على برامج هجرة كندا العائلية الفدرالية يجب ان تكون علاقتك بالكفيل الكندي على النحو التالي:


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع