انواع المساكن والسكن في كندا

القائمة الرئيسية

الصفحات

انواع المساكن في كندا
انواع المساكن في كندا


معلومات عن انواع المساكن في كندا

أن السكن في كندا يعد احد أهم الأمور التي يجب النظر فيها عند التخطيط الهجرة إلى كندا باعتبره المكان الذي سوف تعيش فيه. لأجلك ومن أجل عائلتك، من المهم أن تختار سكنا مريحا في كندا في منطقة يكون فيها الجيران وديون. ومع ذلك، فإن أنواع المساكن المتوفرة في كندا تختلف من مقاطعة لأخرى. وهذا سيجعل من العثور على المكان المثالي للعيش أكثر صعوبة.


الخطوة الأولى التي تحتاج إلى القيام بها لإيجاد السكن في كندا الذي ينطبق على متطلبات هو ان تقوم بالتعرف على أنواع من المنازل في كندا و انواع المساكن في كندا. وهذا يشمل: 

شقة في الطابق السفلي (الارضي) 

هذا النوع من انواع المساكن في كندا يعد مثاليا للأفراد الذين يبحثون عن مكان للإقامة بشكل مؤقت وخاصة أولئك الذين قد وصلوا لتوهم في كندا. للحفاظ على خصوصية المستأجرين، فإن معظم شقق الطابق السفلي يكون لهم مدخل خاص مستقل بهم، تدفئة، مطبخ، وحمام خاص. 

البيت المنفصل والشبه منفصل 

ان المنزل المنفصل يعد احد انواع البيوت في كندا التي لا يوجد له جدران مشتركة مع البيوت او العقارات السكنية الأخرى. قد يكون هذا النوع من البيوت مكونا من طابق واحد أو كان يكون قصرا كبيرا. من الجهة الأخرى، ان المنزل شبه المنفصل عادة ما يكون منزلين سكنيين قد انضموا معا بجدار واحد مشترك. 

الشقق الشاهقة والوحدات السكنية 

ان هذا النوع من المنازل الكندية عادة ما يتواجد في مختلف المدن الكندية حيث تكلفة الأرض تعتبر مرتفعة نوعا ما. ان الشقق الشاهقة عادة ما تتميز بأنظمة الأمن، والمصاعد، والمرافق الترفيهية، ومرافق غسيل الملابس. هذه المساكن الكندية أيضا يكون فيها انطمة تدفئة كفاءة عالية، والسباكة، والنظام الكهربائي. وربما هذا هو أفضل انواع السكن بالنسبة لك إذا كنت تريد أن تعيش بشكل مريح. 

غرفة منفصلة (شراكة) 

إذا كنت تبحث عن مكان للبقاء فيه لمدة أسبوع أو شهر، اذن هذا النوع من السكن قد يكون الافضل بالنسبة لك. عادة ما يكون المستأجرين للغرف يشتركون في نفس المطبخ والحمام. 

Town House (البيت المتلاصق)

أن Town House (البيت المتلاصق) والذي يعرف أيضا باسم بيوت الصف، وعادة ما تكون المساكن من طابقين وقد انضمت مع بعضها البعض من خلال جدران مشتركة. ويمكن لهذه المنازل الكندية أن تكون متاحة للإيجار أو منازل خاصة للشراء.

أن كل من البيوت في كندا لها مميزاتها الفريدة الخاصة بها. فمن المهم أن تقوم بوزن خياراتك قبل شراء منزل أو استئجار شقة في كندا بشكل دقيق وسريع. كما أنه من المستحسن أن تقوم باختيار نوع ذلك السكن في كندا بما يتناسب مع احتياجاتك وميزانيتك.

أن أسعار الشقق والمنازل في كندا تعتمد على الموقع وعدد المساكن المتاحة وكذلك على العمالة والوضع الاقتصادي للمقاطعة أو المدينة التي تخطط ان تستقر بها. في الأدنى سوف تجد معلومات عامة عن أسعار السكن في كندا ولكن يجب ألا تعتبر بمثابة دليل ولكن فقط للأغراض التعليمية ولاعطاء فكرة عامة: 

أن متوسط ​​سعر الشقة السكنية في تورونتو، أونتاريو حوالي ٤٠٠ دولار لكل قدم مربع. وفي الوقت نفسه، فإن متوسط ​​سعر بيع هذا النوع من المساكن في كندا و جميع أنحاء البلاد حوالي ٣٥٠ الف دولار كندي تقريباً. 
يبلغ متوسط ​​سعر المنازل في مختلف المدن الكندية مثل فريدريكتون، مونتريال، ونطاق فانكوفر حوالي من ١٧٥ الف دولار كندي الى ٦٥٠ الف دولار كندي. 
يبلغ متوسط ​​سعر المنازل في المقاطعات الكندية حوالي من ١٥٠ الف دولار كندي إلى ٤٩٠ الف دولار كندي. 
اما عندما يتعلق الأمر باستئجار المساكن، فان متوسط ​​سعر الإيجار ٢ غرف نوم هو ما يقرب من حوالي ٨٥٠ دولار كندي شهرياً.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع