برامج هجرة ترشيح المقاطعات الكندية

القائمة الرئيسية

الصفحات


الهجرة إلى كندا نظام المقاطعات

برنامج هجرة تشجيع المقاطعات ، وهو مختص بالهجرة إلى أحد المقاطعات فى كندا ، ولكل مقاطعة شروط خاصة بها ، فمثلا مقاطعة كيبك لها شروط خاص بها أولها إتقان اللغة الفرنسية والتى يجب أن يجتاز الشخص اختبار التوفل فى اللغة ، والخطوة الأولى للهجرة إلى أحد المقاطعات فى كندا هو تقديم طلب هجرة للمقاطعة ثم بعد ذلك الحصول على خطاب ترشيح من المقاطعة لتقديم طلب الهجرة ، ونحن سنتحدث لاحقاً عن برامج هجرة المقاطعات بشكل مفصل.

برامج هجرة ترشيح المقاطعات الكندية لـ رجال الاعمال والمستثمرين

لزيادة وتحسين سوق العمل والأقتصاد في كل من المقاطعات الكندية فقد قامت تلك المقاطعات في كندا بعقد إتفاقيات مع حكومة كندا الفدرالية المركزية لكي تستطيع ان تقوم بوضع حلول لمشاكل الهجرة المتعلقة بكل مقاطعة كندية. وبالفعل, فقد أثبتت برامج برامج هجرة ترشيح المقاطعات الكندية لـ رجال الاعمال والمستثمرين وبقدرة عالية على انها من افضل الطرق الفاعلة للعديد من رجال الاعمال والمستثمرين.
عندما يتم إنتخابك من قبل المقاطعة بناءا على مؤهلاتك الخاصة حينها بإمكانك التقديم على الأقامة الدائمة في كندا مع وزارة الجنسية والهجرة كونها الجهة الفدرالية المسؤولة عن تلك الطلبات. بعد ان تصبح مقيما دائما في كندا وبعد اقامتك لمدة لاتقل عن ٤ سنوات (١٤٦٠ يوم) على الاقل اذن قد يكون بامكانك التقديم على الجنسية الكندية وان تصبح مواطنا كنديا. بشكل عام قد يطلب منك اجراء فحص تسأل به عن معرفتك بكندا وهو ما يسمى بـ امتحان الجنسية الكندية ومن بعد اجتيازه سوف يتم منحك جنسية كندا وسوف يكون بمقدروك التقديم للحصول على جواز سفر كندي والتمتع بالسفر لاغلب دول العالم من دون الحصول على اذن مسبق او تاشيرة دخول لتلك الدول.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع